الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز موائمة مخرجات التعليم مع سوق العمل

Untitled 2
الفعاليات

فعاليات مركز المواءمة

- استضافة نائب الأمين العام لهيئة التخصصات الصحية أ.د/سليمان العمران لتسليط الضوء على أبرز توصيات هيئة التخصصات الصحية بخصوص دور الكليات في تأهيل الكوادر الصحية و معرفة التخصصات الصحية المطلوبة في سوق العمل.


- افتتح ملتقى "تنمية مهارات الشباب لسوق العمل"، وسط حضور ومشاركة 1950 مشاركاً بورش العمل والمحاضرات والحوارات المتبادلة بين أرباب العمل والمختصين من جهة، والطلبة وحديثي التخرج من جهة أخرى ، وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة. وشهد الملتقى عرض وحوار تنمية الشباب لسوق العمل في ظل رؤية المملكة 2030، بمشاركة مسؤولي كبرى الشركات والمؤسسات مع مركز مواءمة مخرجات التعليم مع سوق العمل بالجامعة. الملتقى تخلله عقد 5 ورش عمل في تنمية مهارات الشباب لسوق العمل ، اشتملت على العديد من الموضوعات، منها اختبار تحليل الشخصيات ومواءمته لسوق العمل، وجاهزية الشباب لسوق العمل، وإطار الكفاءات والسلوكيات، والوعي الذاتي في سوق العمل، والمهارات الحاسوبية الأساسية ، كما شهد تسجيل أكثر من 1950 مشاركاً في الملتقى وورش العمل.


- شارك المركز في المؤتمر الدولي لتقويم التعليم 2018م


- شارك المركز في تنظيم ملتقى الكيمياء الحيوية والطريق إلى سوق العمل يهدف للتعريف بالمهارات الأساسية المعرفية و استضاف عدد من خريجي قسم الكيمياء الحيوية للتعرف على احتياجات سوق العمل من خريجي القسم و كان هناك معرض مصاحب شاركت فيه بعض الشركات المتخصصة لعرض أبرز الفرص المتاحة في سوق العمل.


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/10/2019 7:51:11 AM