Untitled 2
إدارات المركز

إدارة دراسات سوق العمل

تقوم الإدارة بالتواصل مع جهات التوظيف المختلفة (العام والخاص) داخل وخارج المملكة لعمل دراسات تحليلية بهدف معرفة متطلبات سوق العمل من التعليم ويشرف على الإدارة أحد الموظفين المتميزين بالمركز بترشيح من مدير المركز ويصدر قرار تكليفه من وكيل الجامعة للتطوير لمدة عام.

مهام إدارة دراسات سوق العمل
  • العمل بقرب من المؤسسات والشركات الوطنية والعالمية وجهات التوظيف.
  • العمل على توافق معيارية التعليم والتعلم مع متطلبات سوق العمل.
  • دراسة عمليات التوظيف بما يخدم البرامج التعليمية المقدمة من الجامعة.
  • إعداد الدراسات والبحوث عن تطوير المجتمع ومتطلبات المستقبلية للوظائف.
  • تحليل البحوث والدراسات الميدانية حول احتياجات سوق العمل.
  • إعداد قاعدة بيانات بجهات التدريب والمنح الخارجية وشروطها والإعلان عنها.
مشرف وحدة دراسات سوق العمل

أ/أنمار عدنان زيادي
mr.zyadi@gmail.com



آخر تحديث
4/1/2019 7:53:55 AM